أخر تحديث : الخميس 24 نوفمبر 2011 - 12:24 مساءً

أخ مرشح للبرلمان يهدد مُقرّب من وكيل لائحة الاستقلال بتازة بالقتل

قدم وكيل لائحة حزب الاستقلال عبد الله البورقادي ومقرب منه (كوشو) قبل حوالي 24 ساعة من نهاية الحملة الانتخابية شكاية لدى نيابة المحكمة الابتدائية بعد تهديد (ج) أخ المرشح البرلماني بدائرة تازة للكوشو بالقتل إذا لم يتراجع عن دعم وكيل لائحة حزب الاستقلال، مضيفاً بعد أن كال له وابلاً من السب والشتم أن له حساب مع البورقادي وأنه سيصفيه.

وبما أن  أحداث الضرب والجرح باستعمال السيوف والسلاح الأبيض التي عرفتها منطقته استدعت تغطية خاصة من قناة “الدوزيم” فإن عبد الله البورقادي وكيل لائحة الميزان أخد التهديد على محمل من الجد وقدم الشكاية في منتصف الليل، وصرح لأجيال بريس التي رافقته أثناء التحاقه بمقر المحكمة أنه يتعرض لتهديد حقيقي خصوصا وأن سيارتان تلاحقانه كظله في الآونة الأخيرة.

أجيال بريس

توازا كوم

Print Friendly
أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 3 تـعـلـيـقـات



إن موقع "Taza24" الإلكتروني يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر، ويشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع "تازا24" الإلكتروني وهو يُلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: إن موقع "Taza24" الالكتروني يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وإبداء الرأي وذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع "Taza24" الالكتروني بكتابات بذيئة أو إباحية أو مُهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية أو المقدسات.